ما هو حفز صفيحة من الصلب؟

- Oct 09, 2017 -

ألواح الصلب المغلفنة هو قطعة من المعادن التي كانت تعامل مع عمليات كيميائية إضافية لحمايتها من العناصر الطبيعية. على وجه التحديد، هو الرهينة ألواح الصلب مع سبائك الزنك على المستوى الجزيئي لإنشاء حاجز ماء التي سوف تستمر في بعض الحالات لحياة المعدن. تجعل هذه العملية أساسا ألواح الصلب المغلفنة مقاومة للصدأ ومقاومة جداً للرطوبة. المنتج ومن ثم مناسبة للعديد من الأماكن المغلقة ويستخدم البناء في الهواء الطلق حيث أنها عمر العام موسع.

تبدأ عملية إنشاء ألواح الصلب المغلفنة الحديد النقي، التي يتم تسخينها إلى الحد من وجود الكربون داخل المعدن. يمكن أن يتحقق هذا إلا في درجات حرارة عالية للغاية، ومن ثم بعد ذلك، هو سرعة تبريده في الماء أو آخر حل الكيميائية في لكي تتصلب بكثافة أكبر قدر ممكن. في أعقاب عملية التبريد، ويتم ثم انخفض صفائح الفولاذ في حل المسال الزنك للسماح للمادة الكيميائية الترابط عملية تحدث. مقياسا لمستوى حشد هو الخطوة الأخيرة قبل الشحن الأوراق إلى متجر بيع بالتجزئة.

يتم وضع العناصر أصغر مثل المسامير وترصيع الجدار منفردة من خلال نفس العملية الدقيقة لضمان أن ردائها الخارجي غلفنت بما فيه الكفاية لهذا البند إلى الماضي. على الرغم من أنه سيكون هناك الزنك مختلطة طوال الفولاذ، بكثير الطلاء سمكا ستبقى على السطح الخارجي. كما يرجح أن سيبقى جوهر الصلب المغلفنة قريبة من الفولاذ النقي، ومتعمد لتوفير قوة قدر الإمكان. عن طريق الجمع بين قوة الفولاذ والصفات مقاوم للزنك، وهناك قليل من الخيارات الأخرى المعدنية التي يمكن الوقوف على مستويات الأداء الكلي.

يتم استخدام ألواح الصلب المغلفنة في مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية بسبب متانته عند مقارنة بالمعادن الأخرى؛ أحد الاستخدامات الأكثر شيوعاً ضمن منتجات مثل سخانات الماء الساخن. فإنه يمكن أيضا جعل خياراً جيدا للعديد من أنواع مختلفة من بناء الإمدادات لأنها ذات تكاليف منخفضة نسبيا بالمقارنة مع أنواع أخرى من المعادن. منذ ألواح الصلب المغلفنة يتوقع أن تستمر عدة عقود قبل أن يبدأ العلاج المضادة التآكل خاف في الظروف العادية، إلا أنها أيضا خياراً شعبيا في كل شيء بدءاً من حظائر التسقيف إلى مكونات مركبة.

هو واحد من الجوانب السلبية لاستخدام ألواح الصلب المغلفنة طلاء الزنك الخارجي سيكون في نهاية المطاف أما أن الصدأ أو رقاقة بعيداً، مما يتيح عملية أكسدة للبدء في الفولاذ نفسها. للتصدي لهذه العملية المتحللة، وكثيراً ما رسمت المعدن مع طلاء المضادة التآكل كل ذلك في كثير من الأحيان لمنع هذا من الحدوث. هياكل مثل الجسور والسدود التي كثيرا ما تتعامل مع المياه والرياح الشديدة تتطلب هذا النوع من الطلاء سنوياً، من حيث بناء أبراج والحزم فقط قد تتطلب معاملة كل خمس إلى عشر سنوات. على سبيل المثال، رسمت "جسر البوابة الذهبية" في الولايات المتحدة مدينة سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، مع تمهيدي تعتمد على الرصاص الأحمر باستمرار طوال العام منعا للصدأ من تشكيل من أي وقت مضى.


أخبار ذات صلة

المنتجات ذات الصلة

  • المدرفلة على الساخن / المدرفلة على البارد المجلفن لوحة الصلب غي / ورقة للبناء
  • المدرفلة على الساخن لوحة الصلب لبناء السفن (تش-S31)
  • S355J0WP الطقس كورتين ألواح الصلب المقاوم
  • لوحة سفينة الصلب الضغط
  • إس الصلب لوحة، إس الصف، السفينة إس لوحة، الصلب البحرية عبس
  • نك KA36 | نك KA36 الصلب لوحة